أخبار الأهلي: 3 ذكريات سيئة يسعى الأهلي للهروب منها أمام الترجي في رادس

أخبار الأهلي: يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية من العيار الثقيل يوم السبت المقبل أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يطمح الأحمر في الحفاظ على لقبها للموسم الثاني على التوالي.

مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال ستقام على ملعب رادس الأوليمبي بالعاصمة تونس، وهو الملعب الذي خاض المارد الأحمر عليه العديد من المباريات أمام الكثير من الفرق التونسية وله فيه ذكريات سعيدة.

ملعب رداس الأوليمبي في العاصمة تونس رغم أنه يحمل ذكريات سعيدة للمارد الأحمر منها التتويج بلقبي دوري الأبطال 2006 و2012، إلا أنه في ذات الوقت يحمل ذكريات أليمة وسيئة للأهلي لا يريد الفريق تكرارها في موقعة السبت المقبل.

أخبار الأهلي: أولى الذكريات

أولى الذكريات السيئة للأهلي في ملعب رادس كانت في عام 2010 خلال مواجهة التركي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر المارد الأحمر المباراة بهدف دون رد سجله النيجيري مايكل إينرامو باليد في فضيحة تحكيمية رأها جميع من في الملعب وحول الشاشات إلا الحكم.

كما شهدت هذه المباراة تلقي محمد بركات لاعب الأهلي بطاقة حمراء بعد مرور نصف ساعة من المباراة، واضطر الفريق استكمال اللقاء بعشرة لاعبين حتى النهاية، وودع الأحمر البطولة.

الذكرى الثانية السيئة للأهلي في ملعب رادس، كانت أيضا أمام الترجي، ولكن في إياب نهائي بطولة عام 2018، حيث سقط المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة كان الفريق التونسي هو المسيطر عليها منذ بدايتها وحتى نهايتها.

وكانت أحداث المباراة درامية بشكل كبير بعد تعرض حافلة الأهلي للرشق بالحجارة من جماهير الترجي وتوتر الأجواء داخل الملعب، بالإضافة للهدف القاتل الذي سجله أنيس البدري في الدقائق الأخيرة وأشعل به المباراة.

الذكرى الثالثة السيئة للمارد الأحمر في الملعب الأهم للكرة التونسية كانت في نسخة البطولة العام الماضي، ولكن هذه المرة أمام فريق النجم الساحلي، في الجولة الأولى بدور المجموعات من البطولة التي توج المارد الأحمر باللقب في نهايتها.

المارد الأحمر خسر المواجهة أمام النجم الساحلي بهدف دون رد، مع وجود العديد من الأخطاء التحكيمية والتي كان من ضمنها طرد أيمن أشرف مدافع الفريق، في لعبة لم تكن تستحق سوى البطاقة الصفراء فقط.

الأهلي من المقرر أن يسافر غدا إلى تونس على متن طائرة خاصة وببعثة يرئاسها محمود الخطيب رئيس النادي، ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية لتسهيل المهمة في لقاء العودة بمصر يوم 26 يونيو الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني