أخبار الأهلي: “كاف” يفاجئ الأهلي بخطاب هام بشأن أيمن أشرف قبل مواجهة الترجي

أخبار الأهلي: تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة في مباراة الترجي القادمة، التي ‏تقام يوم السبت المقبل في تونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت يوم 28 مايو ‏الماضي في قطر، وهل هذا الإنذار يضاف إلى رصيده من الإنذارات ويؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة الترجي، فكانت ‏الإجابة أن السوبر الإفريقي بطولة منفصلة، ولا تؤثر على إنذارات بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا. ‏

أخبار الأهلي: الأهلي يستعد لمواجهة الترجي

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في السادسة مساءًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس، وسوف تقام مباراة الإياب يوم 26 يونيو بالقاهرة.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لدوري الأبطال في النسخة الجارية يأتي للمرة الـ17 في تاريخ النادي، بعد أن سبق لبطل إفريقيا التاريخي التواجد في المربع الذهبي 16 مرة من قبل.

وكان أيمن اشرف، حصل على إنذارين في مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، عن طريق طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، قبل أن ينجح في تحقيق التعادل الإيجابي 1-1 خلال مباراة العودة، وسجل هدف الأهلي ياسر إبراهيم ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني