أخبار الأهلي: أسد النادي الأهلي المعار على رادار الأهلي للتعاقد معه. . صفقة مدوية

أخبار الأهلي: يستضيف نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، نادي أسوان بقيادة علاء عبد العال، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري العام المصري.

وستقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري، على أستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحل الأزمات داخل الفريق، سواء مستحقات اللاعبين المتأخرة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين اقتربت عقودهم علي الإنتهاء، والصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

أخبار الأهلي: بادجي معروض على الزمالك

حيث انتشرت تقارير صحفية اليوم السبت أن أحد وكلاء اللاعبين عرضوا علي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الأستاذ حسين لبيب، التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي السابق لمدة 4 مواسم أبتدائاً من العام المقبل.

واضافت التقارير أن وكيل اللاعبين عرض على مجلس إدارة نادي الزمالك ضم السنغالي أليو بادچي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي والمعار إلي نادي أنقرة جوجو حتى نهاية الموسم الجاري.

وسيتمكن مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب عن طريق الفريق التركي ليس عن طريق النادي الأهلي لأن اللاعب الآن على ذمة الفريق الأحمر.

حيث في حالة طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب ينسق مسئولو نادي الزمالك مع نادي أنقرة جوجو بشراء اللاعب من النادي الأهلي ثم بيعه إلي الفارس الأبيض حيث أن الفريق التركي له أحقية في شراء اللاعب.

ويحاول مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع لاعب قوي في مركز المهاجم الصريح ليكون بديلاً للدولي المصري مصطفى محمد الذي رحل عن صفوف نادي الزمالك ومن بعدها لم يأتي مهاجم قوي للقلعة البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الحريف يقول

    صحيح علام بهايم ما يأتوا من الباب ويقولوا عاوزين بادجى هم كده لن يتغيروا زريبية وبوابين