أخبار الأهلي: عرض خليجي يصل للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع لاعب مفاجأة

أخبار الأهلي: ضرب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي موعداً نارياً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي الترجي الرياضي التونسي وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ستنطلق صافرة بداية المباراة في التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

كما أستطاع فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي، من حصد بطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل دون رد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب جاسم بن حمد بقطر.

وانتشرت تقارير صحفية كويتية مؤخراً تشير إلي أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري الكويتي من أجل الحصول على خدمات نجم للنادي الأهلي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار الأهلي: السالمية الكويتي يطلب ضم محمود وحيد

واضافت التقارير إلي أن نادي السالمية الكويتي يرغب في الحصول على خدمات محمد محمود لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي، ولاعب المنتخب الأوليمبي أيضاً.

وفي حالة وصول عرضاً رسمياً إلي النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد محمود، من المتوقع أن يوافق مسئولو الفريق الأحمر لكن يرحل على سبيل الإعارة حتى يكتسب نسبة مشاركات أكتر ويعود إلي النادي الأهلي مرة أخرى ويشارك بصفة مستمرة مع الفريق.

ويغيب محمد محمود عن صفوف النادي الأهلي منذ عدة أعوام، وبدأت الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في القدم اليمنى ثم قطع في الرباط الصليبي للقدم اليسرى وعندما عاد أُصيب بقطع في الغضروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني