أخبار الأهلي: بأوامر الخطيب.. الأهلي يغلق باب الاحتراف أمام نجم الفريق وموقف اللاعب صادم

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، تلقى عرضًا من فريق بشكتاش التركي خلال الساعات الماضية، وذلك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة عودة محمد شريف للتألق مع الأهلي، بعدما أثبت كفاءته على قيادة هجوم المارد الأحمر، ونجاحه في إحراز هدف حاسم قادت الفريق لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي.

وكشف مصدر أن الأهلي أبلغ محمد شريف برفض فكرة الاحتراف بشكل نهائي خلال الموسم الحالي، في ظل الحاجة الفنية لتواجده لقيادة هجوم المارد الأحمر، وحصد المزيد من البطولات.

وأوضح المصدر أن الأهلي رفض تمامًا فكرة رحيل محمد شريف، حال تلقيه عرضًا للاحتراف خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما أن اللاعب رحب بقرار إدارة النادي، لرغبته في الاستمرار مع المارد الأحمر.

أخبار الأهلي: محمد شريف يرفض الرحيل عن الأهلي

وأشارت الأنباء المتداولة إلى أن محمد شريف يرفض مغادرة الأهلي خلال الفترة الحالية، ويرغب في الحصول على سلسلة من الألقاب مع الفريق، وتحقيق أرقام فردية له محليًا وقاريًا.

ومنح بيتسو موسيماني راحة سلبية للاعبي وجميع أعضاء الأهلي لمدة 6 أيام، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، ومواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري المصري، ويستأنف الفريق اللعب أمام بيراميدز وسموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة والبنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، وذلك مع بداية شهر يوليو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني