أخبار الأهلي: ضربة قوية لموسيمانى. . ثنائي الأهلي يهددان بالرحيل لهذا السبب؟

أخبار الأهلي: في ظل اقتراب الميركانو الصيفي القادم يسعى مسئولو الفريق الكروي الأول لنادى الأهلي تحت قيادة محمود الخطيب رئيس النادي وتلبيه لرغبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى لتدعيم صفوفه بعناصر اللعبة المميزة التي تستطيع حصد كل البطولات والألقاب ولديهم ثقافة الانتصارات وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد من داخل أو خارج الدوري المصري وأيضا إعادة بعض لاعبي الفريق المعار لفرق أخرى ولكن هنا تكمن المشكلة حيث يوجد بعض منهم لا يرغب في العودة إلا بشروط. .

أخبار الأهلي: ثنائي الأهلي يهددون بالرحيل لهذا السبب. .

حيث يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الأهلي بهدف تدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم القادم وذلك بهدف الحصول على جميع البطولات القارية والمحلية.

وقد كشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن الثنائي أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر المعار لنادي سيراميكا كليوباترا وأحمد عبد القادر حمدي المعار لنادي سموحة السكندري يرفضان العودة للأهلي في الموسم القادم وخلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أكد المصدر أن الثنائي أحمد ياسر ريان واللاعب أحمد عبد القادر حمدي حددوا شروطًا خاصة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الموسم القادم وهو ضمان اللعب أساسيا وعدم مواجهة شبح ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء الذي عاد من الإعارة من سموحة السكندري في الصيف الماضي وخارج حسابات الجنوب أفريقي بيتسون موسيماني ولكن هل الأهلي يوافق على هذا الشرط علما أن المارد الأحمر لا يقبل إملاء شروط عليه.

استعداد الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

استعدادا لدور نصف نهائي أفريقيا خاض المارد الأحمر مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين لكل فريق.

حيث بواجهة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي في دور الذهاب في رادس بتونس في التاسع عشر من يونيو القادم على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة في السادس والعشرون من يونيو القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock