أخبار الأهلي: ليس من بينهم ابراهيم عادل. . الأهلى يخطف ثلاثى مدوى من داخل بيراميدز فى زلزال قوى للجميع

أخبار الأهلي: رغب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل استمرار الفريق فى الفوز بكافة البطولات.

وعلى جانب آخر يستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى التعاقد مع ثلاثى مدوى من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

أخبار الأهلي: الشناوى

ويرغب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى التعاقد مع الدولى المصرى أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز فى نهاية الموسم الكروى الجارى من أجل تقوية مركز حراسة المرمى بالفريق.

كما أن الدولى المصرى احمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بيراميدز يرغب في الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى.

توفيق

كما فتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى خطوط مفاوضات مع الدولى المصرى أحمد توفيق ظهير أيمن الفريق الأول لنادى بيراميدز من أجل التعاقد معه فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل لتقوية مركز الظهير الأيمن بالفريق الأحمر فى الموسم الكروى المقبل.

المهدى سليمان

بينما يرغب حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز المهدى سليمان فى الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل هروبا من جحيم دكة البدلاء.

وأصبح الدولى المصرى المهدى سليمان حارس مرمى الفريق الاول لكرة بنادى بيراميدز حبيس دكة البدلاء من أن تعاقد الفريق السماوى مع الدولى المصرى شريف اكرامى من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى لذلك يرغب فى الخروج عن الفريق.

وعلى جانب آخر يستعد الفريق الأول لنادى الأهلى لكرة القدم من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجى الرياضى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم فى المباراة التى تجرى مساء يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو من العام الجارى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني