أخبار الأهلي: عملاق قطر يوجة صدمة كبيرة للأهلى ويخطف صفقة القرن

أخبار الأهلي: بعد أن طلب المدرب الجنوب افريقى بيستو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من مجلس إدارة الفريق الاحمر برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تقوية خط هجوم الفريق بعد فشل الدولى الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى فى تقديم اوراق اعتمادة مع الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى من أجل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجى الرياضى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم مساء يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو من العام الجارى.

أخبار الأهلي: عرض قطرى

وعلى جانب آخر دخل أحد الأندية القطرية فى مفاوضات مع الدولى الكونغولى بين مالانجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغريى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تقوية خطوط هجوم الفريق القطرى.

حيث عرض الفريق القطرى على الدولى المغربى بين مالانجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغريى راتب يصل إلى ثلاثة مليون دولار فى الموسم الواحد فى حال موافقة اللاعب على الانتقال إلى الفريق القطرى في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وكانت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى برئاسة محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو بالتعاون مع الدولى الكونغولى بين مالانجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغريى فى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويقدم الدولى الكونغولى بين مالانجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغريى مستوى مميز للغاية مع الفريق المغربى فى موسم الانتقالات الصيفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني