أخبار الأهلي: حكم جديد من المحكمة الرياضية ينعش خزينة الأهلي بـ مليون و400 ألف دولار

أخبار الأهلي: رفضت المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف المقدم من نادي النجم الساحلي التونسي والإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، وأيدت المحكمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإلزام نادي النجم الساحلي واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار للنادي الأهلي، مضافًا إليها غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 مع إلزام نادي النجم الساحلي التونسي بدفع أتعاب التقاضي.

وكان الإيفواري سليماني كوليبالي قد قام بالهروب من الأهلي في وقت سابق، رغم استمرار عقده مع النادي بادعاءات غير صحيحة.

واتخذ الأهلي كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقه، وأيدت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لصالح الأهلي.

أخبار الأهلي: إدارة الأهلي ترفض الحلول الودية

ورفضت إدارة الأهلي، الحلول الودية التي عرضها النجم الساحلي التونسي خلال الساعات الماضية حول مستحقات القلعة الحمراء عن عقوبة الإيفواري سليمان كوليبالي.

وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم عاقبت النجم الساحلي بالإيقاف عن قيد لاعبين لثلاث فترات قيد؛ بسبب التعاقد مع سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي المصري، من دون منح الأخير حقوقه عن العقوبة المقرر على اللاعب الإيفواري المقدرة بمليون و400 ألف دولار.

وكان “كوليبالي”، رحل بشكل مفاجئ من الأهلي، وقرر الأخير شكوى اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي حكم لصالح الأحمر بأن يسدد له مبلغ مليون و400 ألف دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني