أخبار الأهلي: بأوامر الخطيب.. قرار ناري في الأهلي يحسم مصير كهربا وهذا موقف موسيماني

أخبار الأهلي: تداولت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، تلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، بعد أزماته المتكررة مع المارد الأحمر.

وتراجع المستوى الفني والبدني لمحمود كهربا خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد إيقافه لمدة شهر على هامش أزمته الأخيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وكشف مصدر أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، تدخل بقرار جديد فيما يخص مصير محمود كهربا، ورفض فكرة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب قرب وجهات النظر بين موسيماني وكهربا، خاصة بعد أن لمس الجدية والإلتزام في مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وحاجته للمشاركة في المباريات.

أخبار الأهلي: راحه للاعبين 6 أيام

ورفض موسيماني الاعتماد على كهربا في مباراتي الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي، وفضل إشراك صلاح محسن، الذي نجح في إحراز هدف للأهلي بعد مشاركته مباشرة في المباراتين.

ومنح بيتسو موسيماني راحة سلبية للاعبي وجميع أعضاء الأهلي لمدة 6 أيام، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، ومواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري المصري، ويستأنف الفريق اللعب أمام بيراميدز وسموحة والمقاولون العرب ومصر المقاصة والبنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، وذلك مع بداية شهر يوليو المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. Elsayedmorsy يقول

    كهرباء لعيب كوبس وخير مافعله الخطيب