أخبار الأهلي: أزمة نارية تضرب الأهلي تثير قلق الجماهير قبل مباراة الترجي المرتقبة

أخبار الأهلي: يترقب عشاق وجماهير الأهلي مباراة فريقهم المرتقبة والهامة أمام نظيرة الترجي التونسي، في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري بتونس، على أن يكون مباراة الإياب يوم26 من ذات الشهر.

واستطاع النادي الأهلي الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان بهدفين نظيفين، كما تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الإيجابي 1/1 أمام نظيرة صن داونز، المباراة التي إقيمت بجنوب إفريقيا، ليصعد الأهلي مستفادا بفوزه في القاهرة بهدفين نظيفين.

جاء هدف الأهلي في مباراة الإياب عن طريق رأسية لمدافعه ياسر إبراهيم، بينما جاء هدفي الأهلي في مباراة الذهاب عن طريق قذيفة طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن بعد خطأ مشترك بين مدافعي فريق صن داونز وحارسهم.

أخبار الأهلي: موسيماني في أزمة قبل مواجهة الترجي

وأصبح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأحمر، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في أزمة حقيقية جديدة، قبل المواجهة النارية المرتقبة أمام الترجي التونسي.

حيث أكد الجهاز الطبي بالنادي غياب الظهير الأيمن للفريق محمد هاني، عن اللقاء المرتقبة بسبب إصابته في العضلة الأمامية، وكان تعرض هاني للإصابة أثناء مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في إطار السوبر الإفريقي والتي انتهت بالتتويج الأحمر للمرة السابعة في تاريخة، المباراة التي إقيمت في دولة قطر.

وأكد مصدر داخل جدران القلعة الحمراء، أن رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، الدكتور أحمد أبو عبلة، كشف لموسيماني أن محمد هاني لن يكون جاهزا للقاء المرتقب أمام الترجي التونسي في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأمر الذي جعل موسيماني يعيد التفكير في بديل اللاعب، بعدما أصبح من المؤكد غياب اللاعب، ويعد الأقرب لخلافة هاني في هذا اللقاء هو أحمد رمضان ” بيكهام” كخيار أول، ثم أكرم توفيق كخيار ثاني.

واستقرت إدارة الأهلي أن تكون مباراة الإياب على ملعب الأهلي السلام WE، الملعب الخاص بنادي الأهلي، وتأمل جماهير القلعة الحمراء بالعودة من تونس بنتيجة إيجابية تسهل الأمور في القاهرة، ويتأهل الفريق للنهائي الثاني على التوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني