أخبار الأهلي: الاهلي يرفض ضم خليفة سيرينو من فرنسا بسبب 3 مليون يورو

أخبار الأهلي: تعيش جماهير النادي الأهلي، حالة من الانتظار الشديد خلال الوقت الحالي؛ انتظارًا لـ انتهاء الموسم الحالي من البطولات المحلية والأفريقية 2020- 2021؛ وذلك استعدادًا لخوض سباق موسم الانتقالات الصيفي، وكذلك التعاقد مع صفقات قوية نهاية الموسم الجاري.

ويأتي ذلك في الوقت التي ترغب فيه جماهير النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع صفقات قوية ومميزة استعدادًا للموسم الجديد؛ والتي تتلاقى هذه الرغبة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ الذي يسعي بكل قوة إلي التعاقد مع صفقات مميزة لبناء جيل ذهبي على خطى جيل وائل جمعة وعماد متعب ومحمد بركات.

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، يعلم بمدي حب وعشق جماهير النادي الأهلي له؛ وذلك منذ أن تولي المسئولية الخاصة بتدريب الفريق، بالإضافة إلي تحقيقه البطولات المحلية والأفريقية؛ حيث نجح موسيماني مع الأهلي في التتويج بـ بطولة الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي؛ فضلًا عن برونزية كأس العالم للأندية؛ لذلك يرغب في في مواصلة خطواته القوية حتى يصبح مدربًا أسطوريًا ضمن المدربين العمالقة التي قادت النادي الأهلي نحو العالمية مثل مانويل جوزيه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تردد أنباء عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع اللاعب كيجان دوللي مهاجم منتخب جنوب إفريقيا، والذي رحل عن نادي مونبيلييه الفرنسي.

أخبار الأهلي: موسيماني يرفض ضم كيجان دوللي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن اللاعب كيجان دوللي ضمن المرشحين بالفعل للانضمام لصفوف النادي الأهلي، في ظل رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم قوي.

وأضاف المصدر أن رغم رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع كيجان دوللي، إلا أن هناك عقبة تسببت في صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب حيث طلب راتبًا 3 مليون يورو للموافقة على الانتقال للأهلي.

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، طلبت من بيتسو موسيماني ترشيح مهاجمًا أخر للتعاقد معه، في ظل عدم القدرة على دفع راتب اللاعب الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. احمد يقول

    لو جبناه نبقى بنكرر تجربة بادجي … لاعب ف اخر 4 سنوات جاب كام جون عل كام اسيست و بيلعب كل سنه 5 ل 10 ماتشات مع فريقه .. عاوز لاعب كان سفاح فى اخر عامين على الاقل عشان يكمل معانا