أخبار الأهلي: مران الأهلي.. موسيماني يجتمع مع نيدفيد.. وتقسيمة قوية للاعبين

أخبار الأهلي: قاد كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في تدريبات بدنية متنوعة مع بداية المران الجماعي الذي أقيم بعد عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
وأدى اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري حول الملعب وفقرات بدنية متنوعة بالكرة.

ويخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين.

وتأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

أخبار الأهلي: موسيماني يعقد جلسة مع نيدفيد على هامش التدريبات

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مع كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الاطمئنان على اللاعب وإسداء بعض التعليمات الخاصة للاعب قبل انطلاق التقسيمة التي جرت في ختام فقرات المران.

ويخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، وذلك في إطار التحضير لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن.

موسيماني يشارك اللاعبين في تقسيمة قوية على ملعب التتش 

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى تقسيمة قوية، على هامش المران الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز الفني على إجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين، شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع، في بداية الاستعداد لخوض الأهلي مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران الأهلي مشاركة بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، لاعبًا ضمن فقرات التقسيمة.

ويخوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن استعدادات الفريق لخوض مباراتي الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.

عبد الحفيظ يطمئن على حالة أفشة وهاني

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، للاطمئان على حالة ثنائي الفريق المصاب محمد هاني ومحمد مجدي أفشة.

وحرص مدير الكرة بالنادي على الاطمئنان على حالة الثنائي بعد بدء تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص بكل منهما.

وكان الثنائي قد بدأ في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابات التي تعرضا لها خلال مباراة نهضة بركان على كأس السوبر الإفريقي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني