أخبار الأهلي : عماد متعب جديد فى الأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الأهلي : علق محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على تتويج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب منافسه نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد جاسم بن حمد، مساء أمس الجمعة، مؤكداً سعادته بهذا اللقب، ومشيداً بتألق المهاجم محمد شريف، حيث شبهه بـ عماد متعب، نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق.

أخبار الأهلي : عضو مجلس إدارة الأهلي: محمد شريف مهاجم ذكي

وقال محمد سراج الدين في مداخلة هاتفية بقناة أون تايم سبورتس 2، عبر برنامج جمهور الثالثة: «كان فيه أعداد كبيرة تشاهد المباراة داخل النادي الأهلي، وكإننا في الاستاد، كنا مشدودين خلال أحداث الشوط الأول، لكن مع بداية الشوط الثاني وهدف محمد شريف بدأنا نرتاح ونشعر أن البطولة ستكون من نصيبنا».

وعن تشبيه أهداف محمد شريف بـ عماد متعب علق قائلاً: «والله كلنا قولنا كده بعد الهدف الأول هو شبه جداً أهداف عماد متعب، الذي سجل في شباك الزمالك بصورة مشابهة، محمد شريف من المهاجمين الأذكياء جداً، لمح بطرف عينه حارس المرمي نفس استايل متعب».

محمد سراج الدين: أنا متفائل بهذا الجيل .. وجمهور الأهلي مبيشبعش بطولات

وأكمل: «محمد شريف مكسب كبير للنادي، أنا متفائل خير دائماً أن هذا الجيل يستطيع تقديم الكثير وكتابة اسمه في تاريخ الفريق، فهم يمتلكون الروح والإصرار لتحقيق المزيد من البطولات».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني