أخبار الأهلي: موسيماني يعقد مؤتمرا صحفيا في قطر.. ويكشف نهضة بركان أمام اللاعبين بالفيديو

أخبار الأهلي: يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهضة بركان المغربي على كأس السوبر الإفريقي في مؤتمر صحفي غدا الخميس قبل إنطلاق المران الختامي للفريق.
ويتحدث موسيماني وأحد لاعبي الأهلي عن مواجهة بطل المغرب، وبعد نهاية المؤتمر، يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف مواجهة السوبر الإفريقي.
ويؤدي الأهلي مرانه الثالث مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، الذي يستضيف تدريبات الفريق منذ وصول البعثة الي الدوحة، بينما يختتم الأهلي استعدادته مساء الغد، بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة وفقا للبرنامج الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان فى السوبر الافريقي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر ) يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد «ملعب السد».
ويبحث الأهلي عن التتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي .

أخبار الأهلي: موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين في السادسة مساء اليوم بتوقيت قطر، قبل نصف ساعة من التوجه إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الثالث.
ويتحدث موسيماني مع اللاعبين في محاضرة الفيديو اليوم عن نقاط القوة والضعف في فريق نهضة بركان، وطريقة لعب بطل المغرب، وأبرز مفاتيحه.
ويركز موسيماني خلال المحاضرة أيضا على شرح طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها، فى مواجهة بطل المغرب، بالإضافة إلى التوجيهات والتعليمات الفنية للاعبي الأهلي، وتحديد دور ومهام كل لاعب خلال المباراة.
وعقب نهاية المحاضرة يتوجه فريق الأهلي إلى ملعب جامعة قطر لخوض مرانه الثالث، والذي يشهد مواصلة التركيز على الجوانب الخططية.
ويحرص موسيماني في محاضراته على الحديث مع لاعبي الأهلي عن الجوانب الخططية، بالإضافة إلى تجديد دوافعهم، وتجهيزهم معنويا وفنيا لمباراة السوبر الإفريقي من أجل التتويج باللقب الغائب عن النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO