أخبار الزمالك : عودة مرتضي منصور لرئاسة الزمالك .. اضراب اللاعبين.. قصف جبهة أهلاوي

أخبار الزمالك : فجر هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة رغم حل مجلسه من قبل وزارة الشباب والرياضة بسبب بعض المخالفات .

وقال هاني زادة ” مرتضي منصور ونجله أحمد قررا خوض انتخابات الزمالك المقبلة، ونقوم بإعداد قائمة قوية ومن المقرر أعلانها عقب الأنتهاء منها .
وأشار زادة واثق من ترشح مرتضي منصوره وعودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء عقب اجراء الأنتخابات وعودة الزمالك الى مساره الصحيح .

أخبار الزمالك : لاعبو الزمالك يهددون بالإضراب

أكد محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق أن الساعات الماضية شهدت غضباً كبيراً داخل نادي الزمالك، بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة لدى اللاعبين.

وأضاف فاروق في تصريحات تليفزيونية أن اللاعبين أبلغوا باتريس كارتيرون بعدم خوض التدريبات إلا في حال صرف المستحقات المتأخرة، حيث أعربوا عن غضبهم الشديد بسبب الوعود الوهمية المتكررة التي تحددها الإدارة لصرف المستحقات أكثر من مرة ولكن دون جدوي .

عضو الزمالك للخطيب : ابني أهلاوي .. وبيبو : عرفت تربي !

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك، إن ابنه يُعد أهلاوياً، وقد حدث موقف طريف مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في إحدى المباريات بين ناديي القمة.

وتابع عبدالله في برنامج ملعب «ONTIME» على قناة «أون سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر، «إن ابنه يُعد أهلاوياً، وقد حدث لقاء طريف بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث قلت له إن ابني مع الأسف أهلاوي، وداعبني قائلا عرفت تربي».

وأضاف «العلاقة مع مجلس إدارة النادي الأهلي محترمة للغاية، ونتواصل بشكل محترم معهم».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني