أخبار الأهلي: قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.. الفشل يلاحق نهضة بركان المغربي

أخبار الأهلي: ينتظر النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مواجهة مرتقبة أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري في لقاء السوبر الأفريقي والذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي يشارك في السوبر الأفريقي بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، بينما فاز نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية في نفس الموسم.

أخبار الأهلي: الفشل يلاحق نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي

وتحدثت صحيفة المنتخب المغربية عن الأزمة التي يعيشها فريق نهضة بركان في الموسم الحالي وخاصة في الفترة الأخيرة قبل لقاء الأهلي في السوبر الأفريقي.

وقالت الصحيفة في تقريرها عن الأوضاع داخل نهضة بركان إنه يعيش أوضاع صعبة بسبب النتائج السلبية رغم تغيير الجهاز الفني وتعيين بيدرو بنعلي لقيادة النادي إلا أن النتائج تراجعت بشكل كبير محليا وقاريا.

وأضافت أن الأمور تغييرت عكس الطموحات بعد رحيل طارق السكتيوي مدرب الفريق بداية من الخروج الكارثي من بطولة الكونفدرالية أمام فريق مغمور مثل نابسا الزامبي بالإضافة لتراجع الفريق للمركز السابع في ترتيب الدوري.

وأوضحت الصحيفة أن كل المؤشرات تؤكد أن وضعية الفريق أصبحت صعبة وإنه مقبل على نتائج كارثية وانتقادات كبيرة للإدارة والجهاز الفني في حالة عدم تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي سيواجه الأهلي فريق صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، قبل أسبوع واحد من لقاء السوبر الأفريقي ضد نهضة بركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني