أخبار الأهلي: غضب في الأهلي من المغرب بسبب بدر بانون وصفقة الموسم

أخبار الأهلي: لم يعد يُخفى على أحد خلال الفترة الأخيرة أن النادي الأهلي يصب كامل تركيزه على الظفر بخدمات النجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، نجم فريق الرجاء البيضاوي، وذلك من أجل تدعيم هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل بعد ترنح لاعبيه هذا الموسم.

ويبذل المسئولين في النادي الأهلي جهدا كبيرا من أجل حسم الصفقة لصالحهم قبل انتهاء الموسم وخوفا من مزاجمة عدة أندية خليجية بالصفقة، بجانب الزمالك وبيراميدز من مصر.

وخلال الآونة الأخيرة ارتبط اسم مدافع الأهلي المخضرم بدر بانون، بلعب دورا بارزا يكاد يكون الأهم في حالة انضمام مواطنه سفيان رحيمي للنادي الأهلي بالموسم المقبل.

وهو الأمر الذي بالغت الصحافة في تناوله بعض الشئ، في ظل فعل أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، لكل شئ من أجل أن يلبي رغبات المدير الفني بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

لذلك أبدى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من الأنباء التي ترددت في الصحافة المغربية وبعض وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، وذلك بشأن تدخل المحترف المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي في المفاوضات وذلك لإقناع سفيان رحيمي بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية أن أمير توفيق يرفض تماما مثل هذه النوعية من الأخبار، التي تحاول اخفاء دوره ومجهوده الكبير في بعض الصفقات التي يحسمها الفريق، دون توضيح دور إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني