أخبار الأهلي: صور.. بحضور بيبو والسفير المصري.. تفاصيل مران الأهلي الأول في بريتوريا

أخبار الأهلي: يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيراته لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة منذ الإقلاع من مطار القاهرة إلى الوصول لفندق الإقامة في مدينة بريتوريا.

وحقق الأهلي الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بهدفين دون رد، وتقام مباراة العودة يوم 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا.

أخبار الأهلي: معلول وسعد يخوضان تدريبات منفردة 

خاض سعد سمير وعلي معلول،خاضا تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي يقام عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيرات الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

ويخضع معلول للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، التي تبدأ بشكل تدريجي، اعتبارا من غد، وفقا للموعد المحدد بالتنسيق بين الجهازين الطبي والفني.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قد أكد التئام إصابة معلول وجاهزيته للتواجد مع الفريق خلال مواجهة نهضة بركان على بطولة كأس السوبر الإفريقية، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني.

فيما يخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإجهاد العضلي الذي يعاني منه.

موسيماني يحاضر اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأول للفريق في جنوب إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في العديد من الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة صن داونز في إياب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وطالب المدير الفني اللاعبين بطي صفحة مباراة الذهاب والتركيز في مباراة العودة، المقرر لها السبت 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا.

جلسة تجمع موسيماني وعبد الحفيظ في ملعب جامعة بريتوريا

عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للحديث عن ترتيبات المرحلة المقبلة قبل مواجهة الفريق أمام صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل.

وحرص الثنائي عبد الحفيظ وموسيماني على الحديث في كافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق قبل مواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

السفير المصري بجنوب إفريقيا يحضر مران الأهلي 

حرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا،على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وتابع السفير مران الفريق، الذي اشتمل على تدريبات استشفائية،  للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني بعد رحلة السفر من القاهرة لجنوب إفريقيا، التي استغرقت ما يقرب من 12 ساعة.

وكان السفير المصري قد رافق بعثة الأهلي في رحلة السفر من مطار القاهرة وحتى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وحرص اليوم على حضور  مران الفريق الأول في جنوب إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني