أخبار الأهلي: الأهلي يرد على شوبير ويكشف سبب تأخر عودة محمد محمود

أخبار الأهلي: كشف الدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، حقيقة خضوع محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول، لجراحة تنظيف الركبة، خلال الساعات الماضية، وهو ما ترتب عليه تأخر عودة اللاعب حتى الآن.

كان أحمد شوبير قد فتح ملف اللاعب في برنامج (مع شوبير) وشكك في أنه تعرض لجراحة جديدة، قائلا: إنه كان من المقرر أن يعود اللاعب لتدريبات الفريق منتصف أبريل الماضي، أو الأول من مايو الجاري على أقصى تقدير، إلا أن ذلك لم يحدث ذلك حتى الآن.

ويغيب اللاعب عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب إجرائه جراحة الرباط الصليبي مرتين، بجانب جراحة في غضروف الركبة مؤخرًا حالت دون عودته في الموعد الذي كان محددًا له من قبل.

محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية: محمد محمود لم يجري أي جراحة
وقال محمد شوقي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، «لم يخضع محمد محمود لجراحة خلال الفترة الماضية، ولو كان تعرض لجراحة تنظيف في الركبة ما كان اللاعب شارك في المران بشكل طبيعي في الفترة الماضية، لكنه كان يحتاج فقط لفترة كبيرة للتأهيل خلال الفترة المقبلة، قبل العودة للمشاركة».

وتابع:«محمد محمود كان في زيارة عادية للدكتور أحمد عبد العزيز، ضمن زيارات اللاعب في فترة التأهيل، للاطمئنان على حالته، ولم يخضع لأي جراحة بالمعني المفهوم»، مشيرا إلى أن اللاعب سيعود قريبًا للملاعب، بعد تحسن حالته بشكل أكثر من رائع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني