أخبار الأهلي: لاعب الأهلي يتلقى 3 عروض للرحيل من القلعة الحمراء في الصيف

أخبار الأهلي: تناقش لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ملف رحيل الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة بعد استقرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على رحيل اللاعب نهاية الموسم الكروي الجاري، بسبب تواضع مستواه، وعدم نجاحه في كسب ثقة الجهاز الفني للفريق، رغم حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا في صفوف الفريق الأحمر، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي، قادمًا من صفوف نادي الجونة، في صفقة كلفت خزينة النادي الأهلي مليون و800 ألف دولار.

وبدأت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، التنسيق مع إدارة التعاقدات والتسويق في النادي، من أجل مناقشة العروض المقدمة إلى اللاعب، للاستفادة من رحيل اللاعب، خاصة أنه كبد خزائن النادي مليون و800 ألف دولار.

أخبار الأهلي: العروض تنهال على والتر بواليا

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك عدد من العروض المقدمة إلى والتر بواليا، من أجل الحصول على خدماته، يأتي على رأسها نادي الجونة، وهو فريقه السابق.

وتابع المصدر، أن هناك اهتمام من جانب نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع المهاجم الزامبي والتر بواليا في نهاية الموسم الجاري، وهو ما أكده ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية أمس، عبر برنامج ملعب البلدوزر، الذي يقدمه مجدي عبدالغني، نجم الكرة المصرية سابقًا.

وأتم المصدر تصريحاته حول العروض المقدمة إلى والتر بواليا، أن اللاعب يمتلك عرضًا تركيًا، عن طريق وكيل أعماله، إلا أن النادي في انتظار وصول عرض رسمي لدراسته، خاصة أن الأهلي بحاجة لبيع اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني