أخبار الأهلي: “سيدات” طائرة الأهلي يتوجن ببطولة الدوري

أخبار الأهلي: توج الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، بلقب بطولة الدوري العام، بعد نهاية الجولة الأخيرة، عقب فوزه على فريق الصيد بنتيجة 3-1.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل، وقدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، وظهر بشكل مميز، محققًا الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط، بفضل الضربات الساحقة والإرسال القوي والإعداد الجيد للاعبات والتركيز الشديد على حسم المباراة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-21، و22-25، و25-23 و25-12، وبدأ «سيدات طائرة الأهلي» المباراة بشكل هجومي، بعد أن دفع المدير الفني، حمدي الصافي، بالفريق الأساسي منذ البداية لحسم المباراة والتتويج بالبطولة.

وكان حمدي الصافي، المدير الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي، قد حرص على عقد محاضرة فنية قبل انطلاق اللقاء، وقام خلالها بتحفيز اللاعبات بهدف تقديم عرض قوي ومميز أمام الصيد في مباراة التتويج.

وحسم «سيدات طائرة الأهلي» البطولة بعد تصدر بطولة الدوري برصيد 66 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في 22 مباراة.

أخبار الأهلي: حمدي الصافي: التتويج بالدوري جاء عن استحقاق.. ونتطلع إلى حصد جميع البطولات

حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالتتويج ببطولة الدوري بعد نهاية الدوري وحسم البطولة، بعد الفوز على الصيد اليوم، الاثنين، بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وأضاف الصافي: «التتويج بالدوري هذا الموسم له طعم مختلف، خاصة أنه في فترة صعبة بسبب انتشار جائحة كورونا».

وأوضح: «الفريق اجتهد وقدم كل ما لديه من جهود وقدرات فنية طوال الموسم، خاصة أنهم تعهدوا على تحقيق بطولة الدوري لمواصلة سلسلة الفوز المتتالي بالبطولة، التي تأتي بفضل دعم الجماهير ومجلس الإدارة، الذي يحرص على توفير كل سُبل النجاح والاستقرار للفريق».

وشدد الصافي على أن الأهلي يستهدف تحقيق جميع البطولات هذا الموسم، من أجل إسعاد الجماهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني