أخبار الأهلي: “الخطيب خد قرار فوري”. . تحركات حمراء قوية قبل سفر الأهلي إلى جنوب إفريقيا

أخبار الأهلي: نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الفوز ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم طاهر محمد طاهر للمارد الأحمر في الدقيقة 23 من الشوط الأول، قبل أن يعزز صلاح محسن بالهدف الثاني في الدقائق الأخيرة.

ونجح الشياطين الحمر، في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه الأهلي والسلام، قبل الذهاب إلى جنوب إفريقيا في مباراة الإياب.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز، يوم 22 مايو الجاري على ملعب لوكاس موريبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونرصد 3 قرارات داخل الأهلي قبل مواجهة الإياب بالتقرير الآتي: –

1- ” راحة”

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من تدريبات اليوم، عقب الفوز على صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني، منح الفريق راحة من التدريبات اليوم، خوفًا من التعرض لحالة إجهاد وإصابات في ظل تلاحم المباريات.

2- ” موعد السفر”

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى جنوب إفريقيا، يوم الإثنين المقبل لمواجهة صن داونز، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا، على متن طائرة خاصة بقرار من مجلس إدارة النادي، للحفاظ على تركيز اللاعبين.

 

3- ” سفر الخطيب”

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، السفر على رأس البعثة المتوجهة إلى جنوب إفريقيا، نظرًا لأهمية اللقاء المرتقب بين الطرفين.

ويأتي سفر بيبو، من أجل تحفيز لاعبي الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من نتيجة الذهاب، والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    يجب الشكوى من الحكام للكاف وللفيفا لأن هذه الدول فاسدة وتعتمد على الرشاوى وخاصة حكام غرب ووسط إفريقيا ويجب التنبية على الفاشل موس بضرورة لعب كهربا وصلاح محسن وركن الشحات اللى خلانا كرهنا انفسنا ومنه لله الخروف الجنوب إفريقى موس دا واحد يا جاهل يا عميل يا له واسطة جامدة ثم الهلى مش عزبة ورثتها يا خطيب تدخل واعد ازارو وبادجى ويجب اعطاء فرصة لبواليا هو الخروف الجنوب افريقى حيمشينا على مزاجه ولا بيعمل سبوبه لمراته دا مدرب أخره يدرب فريق الكوم الأخضر بصنصفط

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO