أخبار الأهلي: سيد عبدالحفيظ يكشف موعد مشاركة معلول وحمدي فتحي في المباريات

أخبار الأهلي: أبدي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي تحقق على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ: «مواجهة صن داونز عبارة عن شوطين، لعبنا 90 دقيقة في ملعب السلام والـ90 دقيقة الأخرى ستكون في بريتوريا، فريق صن داونز قوي ومميز، علينا طي صفحة المباراة والاستعداد للمواجهة المقبلة».

وأضاف: «فزنا بهدفين نظيفين وهو الأهم بالنسبة لنا، والفريق سوف يحصل على راحة اليوم، وسنسافر غدًا الاثنين إلى جنوب إفريقيا».

وتابع: «مباراة صن داونز كانت صعبة للغاية، ولكن شخصية الأهلي كانت حاضرة والدوافع موجودة لدى جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود لنصف النهائي».

وواصل: «نواجه صن داونز للموسم الثالث على التوالي في نفس الدور، وكان لديهم حالة غل كروي، وظهروا في حالة تركيز، ولكن كنا موفقين اليوم، ونتمنى أن نكون موفقين في المباراة المقبلة، والتي نبحث فيها عن الصعود إلى نصف النهائي».

وأضاف: «لدينا مجموعة لاعبين مميزين وصغار في السن يحتاجون إلى الخبرات، والدخول في أجواء المباريات الكبرى، ولكن هناك مباريات تعتمد على أصحاب الخبرات القادرين على تحمل أجواء المباريات الصعبة».

وأكمل: «الأهلي يحتاج لكل اللاعبين، والجميع سيحصل على الفرصة، في الوقت المناسب، نعاني من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات مثل حمدي فتحي وسعد سمير وعلي معلول، وأتمنى عودتهم قريبًا لتعزيز صفوف الفريق».

وأكمل: «بطولة دوري أبطال إفريقيا يتم التعامل معها على مراحل، ولكل مباراة ظروفها وأحداثها، نحن نفكر في كل مباراة على حدة، وهدفنا تحقيق الانتصارات فقط في كل المباريات».

وأشاد سيد عبد الحفيظ بدعم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا أنه دائمًا حريص على مؤازرة الفريق في الوقت المناسب.

وأشار عبد الحفيظ في ختام تصريحاته إلى أن علي معلول وحمدي فتحي سيخضعان لأشعة غدًا للاطمئنان على مدى جاهزيتهما للسفر إلى بريتوريا، مؤكدًا أنه فى حال عدم لحاقهما بمباراة الإياب أمام صن داونز، سيتم تجهيزهما لمباراة نهضة بركان يوم 28 مايو في بطولة كأس السوبر الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO