أخبار الأهلي: فيديو|بحضور شيكابالا.. أهلي 2003 يفوز على الزمالك في بطولة الجمهورية

أخبار الأهلي: حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٣، فوزا ثمينا على نظيره الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبزرجيله ، ضمن الجولة ١4 من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

هدف الأهلي جاء في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، عن طريق إبراهيم عبد الحكيم، من رأسيه نموذجية من ضربة ركنية.

وشهدت المباراة حضور محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٣» رصيده إلى ٢7 نقطة، جمعها من الفوز في ٧ مباريات، والتعادل في ٣ مباريات والهزيمة مرتين، حيث تعادل مع وادي دجلة ١ – ١، وفاز على سموحة ٢ – ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيا، وفاز على المقاولون العرب ٢ – ١، وتعادل مع الزمالك ١ – ١، وفاز على سيراميكا كليوباترا ١ – صفر، وخسر من إنبي صفر – ١، وفاز على طلائع الجيش ٥ – ١، وعلى وادي دجلة ٤ – ١، وخسر من سموحة ١ – ٢، وفاز على بيراميدز ٣ – ١، وعلى المقاولون العرب ٢ – صفر، مسجلا ٢٢ هدفًا مقابل ١٠ أهداف في مرماه، ولم تكن له مباراة ضمن الجولة الخامسة.

ويضم الجهاز الفني لفريق «أهلي 2003» شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وإسحق أول مدربًا عامًّا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وعلاء مأمون طبيبًا، وشريف خليل إداريًّا، وطارق عصمت مدربًا للأحمال، وعبد الحميد حسين مدلكًا.

ويقود الزمالك أحمد عبد الرءوف مديرا فنيا، ويعاونه عامر صبري مدربا عاما، وحسام أسامة مساعدا، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” إداريا، وأيمن الطويل مدربا للحراس، و خالد عبد الرسول أحصائي علاج طبيعي.

وبعد هذه الخسارة توقف رصيد الزمالك عند ٣٢ نقطة في صدارة الترتيب ، وارتفع رصيد الأهلى إلى ٢٧ نقطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. النسر يقول

    أدوهم على قفاهم حتى فى زريبتهم هؤلاء الأوساخ اللى مش متربييين لعنهم الله