أخبار الأهلي: مدرب صن داونز يكشف سبب خروج سيرينو ويستفز موسيماني

أخبار الأهلي: أبدي الجنوب إفريقي مانكوبا منجكيثي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، حزنه على الهزيمة من الأهلي بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال منجكيثي، في المؤمر الصحفي عقب المباراة:”الأهلي يمتلك مشكلة في الخط الدفاعي قد تتسبب في أزمة له في المواجهة المقبلة”.

وتابع :”المباراة كانت صعبة للغاية، لعبنا في منطقة وسط الملعب جيدًا وأهدرنا فرصتين محققتين للتسجيل، كنا أفضل في الشوط الثاني عن الأهلي لكننا لم نستطع التسجيل”.

وأضاف:” الأهلي يلعب ع أرضه على المرتدات وهذا لم نراه من قبل”.

وأوضح: “محمد الشناوي كان موفقًا واستطاع الحفاظ على نظافة شباكه وتصدى لأكثر من كرة، ما زلت عند احترامي للأهلي لأنه يمتلك لاعبين أذكياء مثل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة”.

وأكمل مدرب صن داونز: “مقتنع بأن فريقي قوي ويقدم كرة جيدة، وراض عما قدمه اللاعبين، كنا أفضل بنسبة 60% ولنا أفضلية في لقاء الإياب الذي اعتبره الشوط الثاني، خسارتنا 2-0 ستصعب المهمة لكننا نستطيع التعويض”.

وأشار منجكيثي: “أجبرت على تغيير جاستون سيرينو بسبب عنف لاعبي الأهلي ضده، ولم أتمكن من الدفع بسيمبا زواني لأنه لم يكن جاهزًا في المران الأخير لنا”.

وأتم مدبر صن داونز تصريحاته قائلا: “الأهلي سيواجه مشكلة في مباراة العودة لو لعب بنفس طريقة لقاء اليوم، إذا اعتمد على الهجمات المرتدة سيكون هناك مساحات كبيرة في خط دفاعه الذي يعاني من مشكلة به من وجهة نظري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. أخرس يا واطى وخليك فى فريقك يا شوية مرتشين وما تكلمتش ليه عن عدم طرد حارس مرماك واحتساب ضربتين جزاء للاهلى يا كلب على فكرة ما تنساش تأخد الخروف بتاعكم معاك وانت ماشى لعنة الله عليكم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO