أخبار الأهلي : موسيماني فى ورطة قبل مواجهة صنداونز بربع النهائي

أخبار الأهلي : يخشى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أن يتم إقصائه على يد فريق صن داونز، بقيادة نجومه مثل جاستون سيرينو، وثيمبا زواني، بالإضافة لهدافهم الجديد بيتر شالولايل، حيث كان المدرب الحالي للمارد الأحمر، هو قائد تلك الكتيبة خلال السنوات الماضية، والذي توج معهم بلقب البطولة ذاتها، التي يحلم بالتتويج بها للمرة الثالثة في مسيرته، والثانية على التوالي مع القلعة الحمراء.

أخبار الأهلي : تمريرات قفشة وانطلاقات شريف سلاح موسيماني لضرب دفاع صن داونز

ويدخل موسيماني مباراة الليلة ضد صن داونز، على ستاد «الأهلي we السلام»، في تمام التاسعة مساءً، وهو يعتمد على قوة خط هجومه، خاصة بعد تألق الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، بالإضافة لعودة جونيور أجايي من الإصابة.

وسيعتمد موسيماني على انطلاقات محمد شريف، الذي يعتلي صدارة هدافي الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، بعدما أصبح المهاجم الأول لدى المدرب الجنوب أفريقي.

ولعل أبرز أسلحة موسيماني هو صانع الألعاب محمد مجدي قفشة، الذي أصبح دينامو الفريق الرئيسي، والعقل المفكر لمدربه وفريقه داخل أرضية الملعب، حيث يتميز برؤيته الجيدة للملعب، والتي تساعده على صناعة الفرص لزملائه، بالإضافة لتسديداته الصاروخية المتقنة.

موسيماني والدعم المؤقت.. إدارة الأهلي تحسم مصير المدرب بعد نهاية مايو

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، عن أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد أكد دعمه المؤقت لـ بيتسو موسيماني بقوة خل المرحلة الجارية، وذلك لمشاركة الفريق بمباريات هامة ومصيرية بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة لنهائي السوبر الأفريقي، ولذلك فإن وجود المدير الفني في منصبه لا مساس به.

وأكد المصدر، أنه بعد نهاية شهر مايو الجاري، سيتم تقييم موقف المدرب ونتائجه مع الفريق بشكل نهائي، وفي حالة الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والفشل في الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، فإنه من الممكن اتخاذ قرارات صارمة ضد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد تصل إلى الإطاحة به خارج أسوار الفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني