أخبار الأهلي: 3 عوامل تكشف موقف قناص الأهلي من الرحيل بعد العروض الخارجية

أخبار الأهلي: يقدم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي مستوى فني متميز مع القلعة الحمراء منذ بداية الموسم ويظهر ذلك من خلال الأرقام وايضا من خلال المستوى الفني الجيد الذي يقدمه اللاعب مع الفريق سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي.

وارتبط محمد شريف في الفترة الماضية، بالانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية وتحديدا في الدوري التركي، ولكن هناك العديد من العوامل التي تجعل هذه الخطوة مؤجلة:

أخبار الأهلي: صعوبة تعويضه

سيكون هناك تمسك شديد من جانب إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني باستمرار اللاعب بعد أن فرض نفسه على المشهد في الفترة الماضية وأصبح رقم 1 بمركز رأس الحربة، ولذلك من المؤكد أن يرفض الجهاز الفني رحيل اللاعب.

-اللاعب غير مهتم
لا يضغط محمد شريف على إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل خوض تجربة اللعب في أوروبا، ولكنه ترك الأمر إلى إدارة القلعة الحمراء وذلك من أجل حسم موقفه أو مصيره من هذه الخطوة، كما لدى اللاعب رغبة قوية في تثبيت أقدامه مع القلعة الحمراء.

-طلبات الأهلي والدوري التركي
من المؤكد أن يطلب النادي الأهلي رقم خيالي لبيع محمد شريف لن يقل عن 5 أو 6 ملايين دولار، بالتزامن مع أن الأندية التركية من الصعب أن تقوم بدفع هذه الأرقام، وذلك قد يتسبب في تعثر المفاوضات وعدم استكمالها.

التعليقات متوقفه