أخبار الأهلي : تعليق مثير من الغندور بعد إيقاف شيكابالا

أخبار الأهلي : علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على قرار اتحاد الكرة بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض مباراتين، بسبب ما بدر منه في مباراة القمة 122 التي جرت بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز 2020 – 2021.

أخبار الأهلي : خالد الغندور : مفيش عدل 

وكان محمود شيكابالا أشار إلى حذائه أثناء استبداله خلال مباراة القمة 122 أمام الأهلي، وذلك بعد هجوم الجماهير الحمراء ضده وتوجيه السباب له أثناء خروجه من الملعب.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كان المفروض أي موقع ينزل إعتذار لـ شيكا أنه فهم موضوع الجزمة غلط و الموضوع في اتحاد الكرة كان خلص بـ٢ ليمون و قعدة حلوة و بدون تحقيق رغم إن الكلام كان صوت و صورة ههههههه صباح الفل مفيش عدل في منظومة الكرة المصرية”.

وأعلنت لجنة المسابقات اليوم الثلاثاء، إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي، كما فرضت غرامات مالية على ناديي الأهلي والزمالك، وكذلك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. دول اوسخ من الصهاينى\ة دائما ما يقفون فى صف قلة الأدب والوساخة والسفالة وسوء السلوك لأنهم تربوا على ذلك من كبيرهم لصغيرهم دول أشر مخلوقات الأرض ويجب بترهم من الوجود لن ينصلح حالهم لأنهم جبلوا على كده ورضعوا الوساخة والخسة والندالة ويسعوون بكل ما أتوا من قوة لسرقة مجهودات غيرهم وهناك من يساعدهم ويساندهم ويتستر على جرائمهم ومنهم مسئولون وسيتسببون فى كارثة لا يعلم الا الله مداها حاجة غريبة بدل ما يطلعوا يعتذروا طالعين يكدبوا خصوصا الراجل الماسخ الكالح اللى لازق فى وشه علامة صلاة وطالع بيكدب وبيقول دا شيخا كان زعلان من التغيير وكان بينضف حذائه شوفتوا الكدب والوساخة وعاوزين الحال ينصلح

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO