أخبار الأهلي : أيمن عبد العزيز : شيكابالا لم يخطىء .. كان ينظف حذائه !!

أخبار الأهلي : قال أيمن عبدالعزيز، نجم نادي الزمالك الأسبق، إن محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لم يرتكب أي خطأ خلال استبداله في مباراة الأهلي.

أخبار الأهلي : أيمن عبد العزيز : شيكابالا كان ينظف حذائه

وقال عبدالعزيز، في تصريحات تليفزيونية: «شيكابالا، لم يرتكب أي خطأ خلال استبداله في مباراة الأهلي، اللاعب كان يقوم بتنظيف حذائه، وكل شخص من الممكن أن يفسر هذا التصرف على طريقته الخاصة».

وأضاف: «أي شخص من الممكن أن يفسر هذا التصرف بسوء نية، ولكن الحقيقة أن شيكابالا، كان يقوم بتنظيف حذائه».

وتابع: «المغربي أشرف بن شرقي، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في مباراة القمة، لو كان اللاعب في مستواه الفني، كان من الممكن أن يفوز الفريق الأبيض بالمباراة»، مضيفًا: «بن شرقي، في المباريات الأخيرة جسد بدون روح».

وواصل: «يوسف أوباما، بعيد عن مستواه الفتي في الفترة الأخيرة، وعليه أن يتقبل نقد جماهير الزمالك، حتى يستعيد مستواه الفني»، مؤكدًا :«أوباما، هو أهم لاعب في الزمالك خلال الثلاث سنوات الماضية، وطبيعي أن يكون بعيدا عن مستواه الفني في فترة من الفترات».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. غير معروف يقول

    الزمالك ، أيمن عبدالعزيز ، شيكابالا ، الجميع في مستنقع واحد

  2. الجماهير يقول

    كلهم شكل بعض خسة وندالة ووساخة وقلة ادب من كبيرهم لصغيرهم معقل البوابين بميت عقبه

  3. الكابتن يقول

    دول اوسخ من الصهاينى\ة دائما ما يقفون فى صف قلة الأدب والوساخة والسفالة وسوء السلوك لأنهم تربوا على ذلك من كبيرهم لصغيرهم دول أشر مخلوقات الأرض ويجب بترهم من الوجود لن ينصلح حالهم لأنهم جبلوا على كده ورضعوا الوساخة والخسة والندالة ويسعوون بكل ما أتوا من قوة لسرقة مجهودات غيرهم وهناك من يساعدهم ويساندهم ويتستر على جرائمهم ومنهم مسئولون وسيتسببون فى كارثة لا يعلم الا الله مداها حاجة غريبة بدل ما يطلعوا يعتذروا طالعين يكدبوا خصوصا الراجل الماسخ الكالح اللى لازق فى وشه علامة صلاة وطالع بيكدب وبيقول دا شيخا كان زعلان من التغيير وكان بينضف حذائه شوفتوا الكدب والوساخة وعاوزين الحال ينصلح