أخبار الأهلي : تفاصيل معسكر الأهلي قبل القمة: حظر وراحة وفيديوهات

أخبار الأهلي : حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تفاصيل معسكر فريق النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في قمة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصل فريق النادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم الجمعة بعد الفوز أمس على الاتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من نفس المسابقة، ويبدأ معسكر النادي الأهلي غدًا السبت في ظل رغبة الجهاز الفني للحفاظ على تركيز كافة لاعبي الفريق قبل اللقاء المرتقب من أجل حصد نقاط المباراة.

وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بـ 6 نقاط في ظل تنافس الفريقين على صدارة جدول مسابقة الدوري حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة بينما ياتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 حصدها من 18 مباراة فقط ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

أخبار الأهلي : معسكر الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

وكلف موسيماني أعضاء جهازه المعاون بإنهاء كافة الاستعدادت قبل مواجهة القمة، حيث طلب تحضير فيديوهات لمباريات الأهلي والزمالك الأخيرة بالإضافة إلى فيديوهات للقاءات الزمالك الـ5 الأخيرة، على أن يعقد موسيماني محاضرات بالفيديو بشكل مكثف من أجل دراسة الخصم وتحفيظ اللاعبين.

كما طلب موسيماني من طبيب التغذية للفريق بضرورة تخصيص برنامج غذائي خاص للاعبين خلال معسكر لقاء القمة.

وأصدر موسيماني فرمانه بضرورة حظر السوشيال ميديا داخل معسكر الفريق وطالب اللاعبين بعدم التفاعل والابتعاد عنها لعدم التأثر بأي عوامل خارجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock