أخبار الأهلي : عاجل .. جلسة عاصفة فى الأهلي اليوم

أخبار الأهلي : ‏كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أن الجلسة التي سيعقدها مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الجمعة، ستكون عاصفة، وذلك في ظل توتر الأجواء بين الفريق الأحمر والاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام.

أخبار الأهلي : اجتماع عاصف فى الأهلي

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «جلسة مجلس إدارة الأهلي اليوم الجمعة عاصفة».

وحقق النادي الأهلي، الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 40 في وصافة جدول الدوري المصري، خلف الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة، والذي انتصر بدوره على سموحة بهدفين مقابل هدف، بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند النقطة 29 في المركز السادس.

الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي للاجتماع الجمعة

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الدعوة لمجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع في الواحدة ظهر اليوم الجمعة؛ لمناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بنشاط الشركة وقناة النادي التلفزيونية، علمًا بأن النادي أعلن الدعوة أيضا لمجلس إدارة النادي للاجتماع في الثانية ظهر الجمعة لمناقشة العديد من الموضوعات التي طرأت على الساحه الرياضية مؤخرًا، بشآن الحكام، وضغط مباريات الدوري في الفترة الماضية، حيث يخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام في بطولة الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني