أخبار الأهلي : طبيب الأهلي يصدم موسيماني بشأن موعد عودة علي معلول

أخبار الأهلي : كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف التونسي علي معلول لاعب الأحمر من المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي الزمالك غريمه التقليدي يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي : علي معلول قد يغيب أمام صن داونز

وقال طبيب الأهلي في تصريحات صحفية: “أن علي معلول مازال في مرحلة التأهيل ومن الصعب مشاركته في مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، حيث أنه يحتاج لمزيد من الوقت حتى يتماثل للشفاء من الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وعن مباراة صن داونز أوضح طبيب الأهلي أنه سيتم خضوع علي معلول لاختبار طبي حتى يتحدد موقفه من المباراة المقرر لها يوم 15 مايو الجاري، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى احتمالية غياب اللاعب في حال عدم جاهزيته وخوفًا من تعرضه للإجهاد، على أن يلحق بلقاء الإياب أمام الفريق الجنوب أفريقي يوم 22 مايو.

وكان معلول قد تعرض للإصابة خلال مشاركته أمام بايرن ميونخ يوم 8 فبراير الماضي ضد بايرن ميونخ في بطولة كأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني