أخبار الأهلي : اعادة مباراة الزمالك وسموحه .. ثنائي الأهلي والزمالك راحة 8 سنوات !!

أخبار الأهلي : طلب المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إعادة مباراته أمام فريق الزمالك، والتي أقيمت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز وانتهت بفوز الفريق الأبيض 2-1.

ونشر رئيس سموحة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “سموحة يطالب باعادة المباراةً التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة”.

وتابع: “هذة ليست المرة الأولى التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبية الڤار له”.

وكان النادي الزمالك أيضًا سبق وطالب بإعادة مباراته أمام بيراميدز في الجولة 19 من بطولة الدوري الممتاز، وأصدر النادي السماوي بيانًا أعلن فيه موافقته على إعادة المباراة، غير أن اتحاد الكرة المصري رفض الأمر تمامًا.

أخبار الأهلي : ابراهيم سعيد يسخر من الشحات ومروان وعلاء والمثلوثي

فيما سخر إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، من الثنائي حسين الشحات ومروان محسن لاعبا الفريق الأحمر، بعد تراجع مستواهم بشكل ملحوظ في مباراة الفريق أمس ضد الاتحاد السكندري في الجولة 20 من الدوري الممتاز.

وكتب  ابراهيم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “حسين الشحات عشان يرجع تاني لمستواه محتاج أجازه مدتها تتراوح من 4 إلى 8 سنوات، ويبقي معاه مروان محسن”.

وأضاف: “بعيد عن مستواهم أداء الأهلي الفترة الأخيرة مع موسيماني أداء ومستوى سئ”.

وأكمل إبراهيم سعيد تصريحاته قائلًا: “وياريت يبقي معاهم محمود علاء والمثلوثي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني