أخبار الأهلي : أيمن أشرف يكشف عن فريقه الأوروبي وماذا كان سيعمل لو لم يكن لاعب كرة

أخبار الأهلي : تحدث مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، أيمن أشرف، عن أقرب اللاعبين له داخل صفوف الفريق الأحمر، موضحاً الفريق الأوروبي الذي يدعمه، ومركزه المفضل في الملعب، مؤكداً أنه ليس متابعاً جيداً للسوشيال ميديا.

أخبار الأهلي : أيمن أشرف : أشجع برشلونه

وقال أيمن أشرف، في تصريحات عبر برنامج «لقاء خاص» مع المذيعة روزان نصر، عبر شاشة قناة الأهلي: «أفضل برشلونة على ريال مدريد، وبطولة أفريقيا على الدوري المصري، وأرى أن المدرب الوطني أنسب لمنتخب مصر لأنه يعرف طبيعة اللاعبين في مصر والقماشة كبيرة قدامه، لكن في الجانب الآخر المدرب الأجنبي أفضل للنادي الأهلي، والضغوط خارج الملعب لا يسمعها عكس المدرب المصري يلفت انتباهه أي نقد».

لاعب الأهلي: مركز قلب الدفاع أسهل من الظهير الأيسر.. ولا أتابع السوشيال ميديا

وأضاف: «مركز قلب الدفاع أسهل من مركز الظهير الأيسر، هم الاثنين متعبين، لكن أفضل قلب الدفاع لأنه أقل تعب شوية، وأفضل التمرين على الأجازة، ولا أعرف ماذا سأفعل بعد اعتزال كرة القدم، وأدائي في الملعب يكون أفضل خلال فصل الشتاء عن فصل الصيف».

وعن اللاعب الأقرب له داخل صفوف النادي الأهلي أوضح قائلاً: «قفشة وياسر إبراهيم وكهربا ومحمد هاني والشناوي، لكن ياسر إبراهيم وقفشة قريبين شوية من بعض ونقدر نتكلم عن حياتنا الشخصية، وكنت أتمنى أكون تاجر ذهب لو مكنتش لاعب كرة قدم».

وتابع أيمن أشرف حديثه قائلاًُ: «أنا لست متابع جيد للسوشيال ميديا، مبشوفش آراء الناس عشان متأثرش عليا سواء إيجابية أو سلبية، عملي دائماً في الملعب وتعليماتي أحصل عليها من المدير الفني، ولكن أحترم النقد البناء».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني