أخبار الأهلي: 3 أخطاء فعلها موسيماني تسببت في خسارة الأهلي من غزل المحلة

أخبار الأهلي: خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيرة غزل المحلة، بهدف دون رد، لال المباراة التى جمعتهما باستاد المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز، ليواصل الفريق العروض السيئة على المستوى المحلي.

تتجمد رصيد الندي الأاهلي عند 37 نقطة في المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين، بينما رفع غزل المحلة رصيده إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن، ويواصل الاهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، ارتكب 3 أخطاء فادحة أمام غزل المحلة وذلك على النحو التالي:

– إعادة الشناوي في الوقت الخاطئ

كان يستحق علي لطفي. ، حارس مرمي النادي الأهلي البديل، البقاء لفترة أطول في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، وتحديدا بعد التألق في مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، حيث لم يقدم محمد الشناوي المستوى الفني المنتظر، وتحديدا منذ التعافي من فيروس كورونا، حيث ارتكب خطأ فادح ساهم في خسارة الفريق أمام سموحة، ثم خطأ جديد في لقاء المحلة ساهم في خسارة الفريق للقاء.

– إعادة بيكهام للمركز الخاطئ

قدم أحمد نبيل كوكا، ظهير أيسر النادي الاهلي ومنتخب مصر للسباب مستويات فنية مميزة ولكن قرر بيتسو موسيماني استبدال اللاعب في لقاء غزل المحلة بدلا من منحه الثقة كاملة، حيث شارك أحمد رمضان بيكهام صاحب المستوى الفني الغير مستقر في مركز الظهير الأيسر، وذلك دون مواصلة الاعتماد على كوكا.

– لغز العرضيات ورأس حربة وحيد

مدرب الأهلي اعتمد على سلاح الكرات العرضية خلال مواجهة غزل المحلة، على الرغم من وجود رأس حربة وحيد وهو محمد شريف، في الوقت الذي جاءت جميع العرضيات غير متقنة وغير صحيحة، في ظل استسلام عناصر الأهلي الهجومية للرقابة في الشوط الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. غير معروف يقول

    كل ماتش نقول اخطاء موسيمانى وبرضه مافيش اى تغيير فى الماتش اللى بعده, هيتعلم امتى ويصحح اخطاءه امتى,لما يضيع كل حاجة

  2. غير معروف يقول

    ارجو من موقع الأهلي ان يرد علي اي هجوم علي النادي الاهلي اللي بتحصل في القنوات. ويطلع ناس من الأهلي وتعمل مداخلات فوريه وترد علي اي حاجه خاصه بالنادي الأهلي.

  3. احمد بدير يقول

    ارجو من موقع الأهلي ان يرد علي اي هجوم علي النادي الاهلي اللي بتحصل في القنوات. ويطلع ناس من الأهلي وتعمل مداخلات فوريه وترد علي اي حاجه خاصه بالنادي الأهلي.

  4. الكابتن يقول

    دا مدرب جاهل ومغيب وأخطائه متكررة ودا ذنب اللاعبين اللى بيتألقوا وبيركنهم مرة اخرى حتى ينسوا الكوره ومحمد الشناوى فاقد الإحساس والمسئولية ومشتت الذهن كان المفروض استمرار على لطفى حتى يرتاح الشناوى واحمد نبيل مانجا أثبت نفسه ركنه ولعب بيكهام مكانه باك شمال وبسلامته بيلعب ب{اس حربة وحيد وعاجز وبيخلص على العناصر اظلساسية واحد تلو الأخر والبهوات بتوع مجلس الإدارة فاقدين الوعى والمسئولية ومش فاضيين ومعهم لجنة الهباب التخبيط اللى مالهاش لازمة بعثروا اوراق الفريق وخلصوا عليه وتركوا الفريق فريسه للتحكيم الفاسد حتى كمل مهمة موس بالقضاء على الفريق اللهم ألعن كل متخاذل فى الدفاع عن حقوق النادى