أخبار الأهلي: خبير تحكيمي: الأهلي له ضربة جزاء أمام المحلة والهدف غير صحيح

أخبار الأهلي: تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخسارة مفاجأة على يد فريق غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد الشناوي الخبير التحكيمي عبر قناة أون تايم سبورتس أن النادي الأهلي أستحق ركلة جزاء صحيحة في المباراة.

وأكد الشناوي أن هدف غزل المحلة غير صحيح لأن الكرة من البداية لم تكن خطأ على مدافع الأهلي والحكم تسرع في احتساب الركلة الحره.

وتابع الشناوي :” محمد هاني له ركلة جزاء صحيحة بسبة 100% بسبب تدخل مدافع المحلة في ظهر هاني وعرقله أيضاً بقدمه والحكم لم يذهب ليراها في تقنية حكم الفيديو وهو الغريب في الأمر”.

وأضاف :” فتح الله مدافع المحلة أستحق البطاقة الحمراء بسبب منعه لمحمد شريف وهو منفرد بالمرمى في بداية الشوط الثاني”.

وأختتم :” كرة حسين الشحات الأخيرة ليست ركلة جزاء واتفاجئت من حكام تقنية الفيديو أنهم طلبوا من حكم الساحة رؤيتها على الشاشة”.

ويتواجد المارد الأحمر في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، أستطاع جمعهما من 11 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين، وله مبارتين مؤجلتين، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثامن برصيد 27 نقطة .

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين علي ملعب ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    طب ما احنا عارفين وأيه اللى استفدناه يا عالم حد يصحى الخطيب يقول له قوم بقى الفريق انهار ودمر بسبب سياستك الفاشلة واللى ضيعت نجوم النادى وضيعت ملياراته أرحل بقى هو أنت معندكش دم