أخبار الأهلي: ثنائي الأهلي يثيران غضب موسيماني. . وأزمة بسبب الشناوي

أخبار الأهلي: أثار ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عقب الخسارة أمام نادي غزل المحلة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري المصري، والتي تجمعهما على استاد غزل المحلة.

وتعد مباراة زعيم الفلاحين، هي الخسارة الثانية للندي الأهلي هذا الموسم، وواصل الثنائي طاهر محمد طاهر ناصر ماهر وكذلك طاهر محمد طاهر استفزاز بيتسو موسيماني، عقب المواجهة التي تسببت في خسارة جديدة للمارد الأحمر.

غضب مدرب الأهلي، من طاهر محمد طاهر، جاء بسبب إهدار الفرص السهلة وعدم تقديم المستوى القوي خلال المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، وأصبح لا يشارك سوي في شوط واحد في المباراة بسبب سوء مستواه.

وأبدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، استيائها من مستوي طاهر محمد طاهر بعد ظهور بمستوي متواضع، خاصة أن الأهلي تعاقد معه كصفقة بديلة لـ رمضان صبحي الذي رحل لنادي بيراميدز.

أما ناصر ماهر، فقد أبدي غضبه بسبب استبعاه من التشكيل الأساسي أمام غزل المحل، وهو ما أثار غضب المدرب الجنوب إفريقي في ظل حصول اللاعب على فرصته كاملة أمام الجونة في المباراة الماضية ولم يقدم مستوى قوي.

أزمة بسبب الشناوي

تعرض مدرب الاهلي، لنتقادات كبيرة وذلك بسبب سرعة إعادة محمد الشناوي لحماية عرين الفريق، وذلك دون الابقاء على الحارس الثاني علي لطفي ومنحه فرصة المشاركة في المباريات بشكل تدريجي، بعد تألقه مم الزمالك ، حيث تمكن من التصدي لضربة جزاء، كما ابعد أكثر من فرصة خطيرة للمنافس.

وأصبحت هناك ازمة في الأهلي بين لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني بسبب محمد الشناوي؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني