أخبار الأهلي: بفرمان من الخطيب. . رحيل ثلاثي الأهلي للخليجي. . وصراع عربي لخطف نجم تونس

أخبار الأهلي: شهدت الفترة الحالية، وصول أكثر من عرض للاعبي النادي الأهلي، من أجل ضمهم على سبيل الإعارة عقب تألقهم مع الفريق الأول لكرة اليد في بطولتي كأس مصر والدوري المصري.

وكان فريق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي توج بلقب كأس مصر على حساب نظيره فريق الزمالك، بعد أن تغلب عليه في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة د. حسن مصطفى بنتيجة ٢٦- ٢٣ ليتوج بطلا لكأس مصر للمرة الـ 22.

أخبار الأهلي إعارة فيصل ورمضان

وتلقي ثنائي فريق كرة اليد عبد الرحمن فيصل ومحسن رمضان، عرضا من نادي السالمية الكويتي، لضمهما على سبيل الإعارة للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

ووافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إعارة الثنائي بعد موافقة طارق محروس المدير الفني للفريق، وبعد التواصل لاتفاق مع نادي السالمية الكويتي لإعارة ثنائي فريق اليد للمشاركة معه في بطولة آسيا للأندية.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي، عبد الرحمن فيصل ومحسن رمضان، للفريق الكويتي خلال الأسبوع الجاري، للالتحاق بصفوفه والدخول في معسكره التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة آسيا للأندية

إعارة المصري للعربي القطري

ومن ناحية أخري وافق الخطيب أيض على إعارة إبراهيم المصري لنادي العربي القطري، حتى نهاية الموسم، بعد موافقة طارق محروس المدير الفني.

ويستعد نادي العربي القطري للمشاركة في بطولة آسيا للأندية، وتسعي إدارة النادي لضم بعض اللاعبين المميزين قبل المشاركة في البطولة.

وتوصلت إدارة الأهلي لاتفاق مبدئي مع العربي القطري،ولكن الإعارة تنتظر موافقة المدير الفني لمنتخب مصر الاسباني روبرتو جارسيا باروندو، خاصة وان هناك معسكر للمنتخب في الوقت الحالي استعدادا للمشاركة في اولمبياد طوكيو المقبلة.

صراع لضم نجم تونس

كما تلقي التونسي أسامة الجزيري عرضا من ناديا الدحيل القطري، والنجمة اللبناني لضمه على سبيل الإعارة وهنا موافقة مبدئية من جانب إدارة الرحيل بالموافقة على إعارة اللاعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني