أخبار الأهلي: بعد الخسارة من غزل المحلة.. لجنة التخطيط تتدخل لعلاج 3 أمور في الأهلي قبل مواجهة الزمالك

أخبار الأهلي: خسر النادي الأهلي من نظيره غزل المحلة بهدف دون رد ليتجمد رصيد الفريق في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر من الاهلي، وذلك بعد أن تلقى الآخير الأهلي ضربة جديدة في مسابقة الدوري بقذيفة من غزل المحلة هزمته (1- 0) في مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة 19 بالبطولة التي يحمل لقبها.

المارد الأحمر يعاني من استمرار نزيف النقاط، في الوقت الحالي وعلى الرغم من ذلك يمكن للأحمر الفوز بالمؤجلتين والتقدم على الأبيض بفارق نقطتين لو لم يفقد الفريقين الأحمر والأبيض المزيد من النقاط.

وعلى الجانب الأخر قفز نادي غزل المحلة إلى المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة جمعها من 19 مُباراة ليهرب أكثر من منطقة الهبوط ويصبح على بُعد نقطتين فقط من المربع الذهبي.

هناك بعض الأمور في النادي الأهلي تحتاج لتدخل محمود الخطيب، في الفترة الحالية وقبل مواجهة الزملك المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الدوري، وذلك على النحو التالي:

– أخطاء التشكيل وطريقة اللعب

دائما ما يقع مدرب الأهلي’ في أخطاء كثيرة في التشكيل، وطريقة اللعب ويجب على لجنة التخطيط التدخل من أجل مواجهة موسيماني بتراجع المستوى والنتائج بشكل كبير في هذا التوقيت، خاصة وانه يعتمد على لاعبين بعيدين عن مستواهم منذ فترة مثل حسين الشحات.

– أخطاء التحكيم

يعاني الأهلي من أخطاء تحكيمية كثيرة خلال الفترة الحاليةن في حين يجد نادي الزمالك مجاملة تحكيمية في المواجهات الآخيرة تساهم وتساعد في حصده للنقاط، يجد النادي الأهلي بعد الصعوبات.

المارد الأحمر كان يستحق ضربتي جزاء وطرد للاعب غزل المحلة، ولكن تغاضى حكم اللقاء عن احتساب أي قرارات لمصلحة القلعة الحمراء فضعلا عن عدم صحة الهدف بسبب عدم ارتكاب ربيعه خطأ في الضربة الحرة التي احتسبت.

– تراجع مستوى بعض اللاعبين

أصبح واضحا امام لجميع، تراجع كبير واضح في مستوى لاعبي النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وتحتاج لجنة التخطيط بالاتفاق مع الجهاز الفني، لفرض المزيد من العقوبات لمحاولة فرض الانضباط داخل الفريق في المرحلة الصعبة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. على لجنة التخبيط والهباب الرحيل وبلاش قلة قيمة بتدخلوا بعد خراب مالطة أرحلوا جميعا ونقطونا بسكاتكم وأيه البيان الحنين بتاع إدارة الخطيب لازم التصعيد ضد كلاب الجبلاية ومن يساندهم مهما كان مين ألجأوا للفيفا وتولع فوق دماغ اهاليهم وحثوا الجماهير على الدفاع عن ناديها ووضحوا لهم الضغوط والتدخلات من المسئولين علشان يمشوا الزريبة مع الأهلى بالعافية رياضة أيع دى دول شغالين فى السوق ولا فى الظلام لعنة الله على المتامرين المساندين للزريبة