أخبار الأهلي : الخطيب يتخذ 3 قرارات نارية بعد الخسارة أمام المحلة

أخبار الأهلي : يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني، خلال ساعات، بعد الخسارة من فريق غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 19 لبطولة الدوري، ويجتمع «الخطيب» مع الجهاز الفني واللاعبين، لدعمهم وطرح الثقة فيهم من جديد، بعد تراجع النتائج في الجولات الماضية بالدوري الممتاز، حيث خسر الفريق 8 نقاط كاملة في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد التعادل في مباراة وخسارة مباراتين.

الأهلي يتلقى الخسارة الثانية في الدوري هذا الموسم

وخسر الأهلي من سموحة بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق، وخسر أمس الاثنين، من فريق غزل المحلة بهدف نظيف، وتعادل في ثلاث مباريات منذ بداية الدوري، مع البنك الأهلي ووادي دجلة وبيراميدز، ليخسر 14 نقطة في أول 17 جولة في الدوري الممتاز، ويتجمد رصيده عند النقطة 37 في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري الممتاز.

ويتحدث «بيبو» مع لاعبي الأهلي في الجلسة المنتظرة خلال ساعات، وقبل السفر إلى الإسكندرية، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري ببطولة الدوري الممتاز، مع اللاعبين والجهاز الفني، حول أهمية استعادة الانتصارات مرة أخرى، والقتال في المباريات المقبلة من أجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز في الجزيرة.

أخبار الأهلي : الخطيب يطلب تقريرا فنيا من موسيماني عن الخسارة من المحلة

ووفقًا لمصدر مُطلع، طلب محمود الخطيب، من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، تقريرًا فنيًا عن تراجع الأداء في الفترة الماضية، وهل هناك أسباب أخرى بخلاف الإرهاق أو الإجهاد من ضغط المباريات، خاصة وأن أداء الفريق لم يكن جيدًا أمام المحلة، ولم يهدر فرصًا كثيرة أمام مرمى زعيم الفلاحين.

وقال المصدر، إن رئيس الأهلي، يسعى لدعم اللاعبين بقوة خلال شهر مايو الجاري، الذي يشهد مباريات غاية في القوة للمارد الأحمر أمام الزمالك وفي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

واختتم المصدر، أنه تقرر توقيع عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني، عقب الخسارة من المحلة أمس الاثنين، وذلك وفقًا للائحة الخاصة بالفريق في الثواب والعقاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني