أخبار الأهلي : فرمان من لجنة تخطيط الأهلي بشأن العروض التركية لنجم الفريق

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد آخر المستجدات بشأن العروض التركية المُقدمة لـ محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ظهور اللاعب بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بالتساوي مع الثلاثي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن مهاجم سموحة السابق وعمر كمال عبد الواحد نجم المصري البورسعيدي.

أخبار الأهلي : لجنة التخطيط ترفض رحيل محمد شريف

وقال عبد الجواد خلال تصريحات عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي أعلنت رفضها التام لفكرة رحيل محمد شريف عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد إرتباط اسم اللاعب بالعديد من عروض الاحتراف مؤخرًا وخاصة من أندية الدوري التركي في ظل ظهوره بمستوى متميز.

وأوضح عبد الجواد أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بررت رفضها لرحيل شريف بسبب عدم وجود البديل المناسب، بالإضافة إلى أنه يعد أفضل مهاجم في مصر خلال الوقت الحالي وفقًا لرؤية اللجنة.

يذكر أن الأهلي كان قد تعادل مع نظيره الجونة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء يوم الأثنين القادم، لحساب لقاءات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني