أخبار الأهلي : عاجل.. صدمة جديدة للزمالك بسبب الأهلي .. وقرار عاجل بعد فيديو “شريف”

أخبار الأهلي : قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، إصدار قرارها في التظلم المقدم من ربيع ياسين، ضد قرار وقفه 6 أشهر، خلال اجتماعها المقبل.

واستعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: إمام عاشور وأحمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي والأوراق والمرفقات كافة المتعلقة بالموضوع، وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا، وتأييد القرار المستأنف.

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجي، رئيس اللجنة، والمستشارين إبراهيم عبدالخالق، ومحمد أباظة.

أخبار الأهلي : غضب فى الأهلي بعد فيديو شريف

سادت حالة من الغضب الشديد، على مسئولي النادي الأهلي تجاه محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الفيديو المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر خلاله اللاعب جالسًا بجانب صديقه الذي يدخن «الشيشة»، وهو ما تسبب في تعرض اللاعب لوابل من الانتقادات بسبب جلوسه برفقة أصدقائه في مكان مغلق يقدم «الشيشة»، وهو ما يخالف الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

وقام «شريف» بنشر الفيديو على صفحته على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قبل أن يتدارك الموقف ويقوم بمسح الفيديو سريعًا، بعد تعرضه الانتقادات من جانب عدد كبير من جماهير المارد الأحمر.

وظهر في العزومة التي تواجد بها محمد شريف كلا من محمد مجدي أفشة وأيمن أشرف، إلا أن الثنائي لم يظهرا في الفيديو المتداول.

عبد الحفيظ يهدد محمد شريف بسبب فيديو الشيشة

وحسبما كشف مصدر مسؤول داخل جدران القلعة الحمراء، فإن سيد عبد الحفيظ تواصل مع محمد شريف وقام بتعنيفه بسبب الجلوس في مكان مغلق يقدم الشيشة، وهو ما يخالف الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

واكتفى «عبدالحفيظ» بتحذير اللاعب وهدده بالغرامة المالية حال تكرار الأمر، خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد مباريات قوية للفريق الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني