أخبار الأهلي : محمد صلاح يجيب : هل سيعتزل فى مصر ؟ وفى أى فريق ؟

أخبار الأهلي : أكد محمد صلاح نجم فريق ليفربول ولاعب المنتخب المصري، وأحد أهم اللاعبين المتواجدين في العالم في الوقت الحالي، بأنه لن يعتزل في مصر، وذلك ردا على سؤال جاء له خلال ظهوره بإحدى الفيديوهات عبر يوتيوب.

أخبار الأهلي : صلاح : صعب أعتزل فى مصر ، وأحب الإسماعيلي

وقال محمد صلاح، ردا على سؤال أحد المشجعين والذي قال له: «هل ستعتزل في الخارج أم في مصر؟ وفي حال اعتزلت في مصر أين ستلعب هل الأهلي أو الزمالك أو المقاولون أو الإسماعيلي مثلما قلت بأنك إسمعلاوي».

ورد لاعب ليفربول قائلا: «أنا من الصعب أن اعتزل في مصر ولكن الموضوع مش بفكر فيه دلوقتي نهائيا».وردا على سؤال يخص انتقاد البعض له قال نجم المنتخب المصري: «الناس بتنتقد لحد دلوقتي وأنا بمهتمش نهائيا بهذا الأمر وافتكر أي حد بينجح لازم الناس تنتقده والانتقاد لازم نشوفه في حياتنا وبصراحة لا أعطي اهتماما لمن ينتقد، بضع في رأسي أنني قادم للعمل فقط وهناك أشياء أريد فعلها فقط لا غير وهذا ما يهمني ولكن رأي حد تاني لا يهمني نهائيا».

وكشف المحترف المصري، انتماءه الشخصي داخل مصر بين الأهلي والزمالك، خاصة أن الجماهير المصرية من القطبين تريد أن تعرف انتماء محمد صلاح، منذ رحل عن مصر من نادي المقاولون العرب، دون أن يمر على قطبي الكرة المصرية بشكل نهائي.

محمد صلاح: أنا بشجع الإسماعيلي

وقال «صلاح» فى تصريحاته ردا على أحد الجماهير عبر يوتيوب: «أنا أشجع الإسماعيلي منذ الصغر، مثل والدي، أشجع الفريق منذ أن كان الدراويش يلقبون بمدرسة الفن والهندسة، أعلم أن الزملكاوية سيغضبون من هذا الأمر، لكن هذا لقب الإسماعيلي».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني