أخبار الأهلي : محمد صلاح يثير الجدل بسبب صور زوجته

أخبار الأهلي : قام النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني وجناح فريق ليفربول الإنجليزي، بحذف صور زوجته ماجي محمد صادق، من علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ولم يكشف محمد صلاح عن السبب وراء قيامه بحذف صور زوجته من إنستجرام، وهو الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل، حيث تساءل متابعو صلاح عن السبب وراء إقدامه على هذا الأمر .

أخبار الأهلي : شوقي غريب : خاطبنا ليفربول لضم محمد صلاح للأولمبياد

على جانب آخر كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قام بإرسال خطابًا رسميًا إلى نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل ضم محمد صلاح إلى صفوف المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو في الصيف القادم.

وقال غريب في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت أف أم»: “أنهم قاموا بمخاطبة ليفربول عقب مباراة منتخب مصر الأول مع جزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، ورد مسئولو ليفربول بطلب بعض المعلومات، مؤكدًا أنهم أنتظروا حتى الإعلان عن نتائج القرعة التي أقيمت بالأمس وقاموا بإرسال خطاب جديد لليفربول”.

وأشار مدرب المنتخب الأوليمبي: “الخطاب الذي قمنا بإرساله بالأمس، كان به بعض المعلومات مثل مواعيد المباريات وأماكن التدريبات والفندق ونحن الآن في انتظار رد إدارة ليفربول”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني