أخبار الأهلي: نجم الأهلي السابق يقترب من قيادة سيراميكا كليو باترا

أخبار الأهلي: كشفت تقارير صحفية نقلا عن مصدر مسئول داخل نادي سيراميكا كليوباترا، اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي خلفًا لهيثم شعبان، الذي تمت إقالته صباح اليوم الخميس.

وأكدت التقارير، أن ضياء السيد المدرب الأسبق للمنتخب الوطني والنادي الأهلي هو المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا خلفًا لهيثم شعبان وهو من سيشكل الجهاز الفني الجديد خلال ساعات”.

ووجه نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، الشكر إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة هيثم شعبان،على الفترة التي قضاها مع الفريق، بعد الدور الكبير الذي قام به مع الفريق، فى رحلة الصعود للدورى الممتاز.

أخبار الأهلي: إقالة هيثم شعبان

“تتقدم إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، والمشرف العام على الكرة، طارق أبو العينين، بجزيل الشكر والعرفان للكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي، مشددين على الدور الكبير الذي قام به مع فريق الكرة، سواء في رحلة التحدي الناجحة، من أجل الصعود للدوري الممتاز، والتي قاد فيها الفريق بإقتدار وكفاءة، لا ينكرها عليه أحد، بعد أن حمل على عاتقه تحقيق حلم خططت له الإدارة لسنوات، ووضعت فيه ثقتها، مؤمنة بقدرته كمدرب شاب وواعد على تحقيق هذا الحلم، الذي تحول إلى واقع ملموس، أو خلال الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالشكل الذي وضع نادي سيراميكا كليوباترا، في طليعة الأندية التي يقدرها الجميع”.

وأضاف : “وإذ تتوجه إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بالشكر للكابتن هيثم شعبان، فإنها تتمنى له ولجهازه المعاون، النجاح والتوفيق والسداد في تجربة تدريبة جديدة، خلال الفترة المقبلة”.

وجدير بالذكر خرج فريق سيراميكا كليوباترا من دور الـ16 لكأس مصر بعد الخسارة أمام مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO