أخبار الأهلي: رد فعل مثير من محمد الشناوي بعد خسارة الأهلي من سموحة

أخبار الأهلي: كشفت تقارير صحفية نقلا عن مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل دخول محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حالة حزن شديدة وبكاه عقب خسارة فريقه أمام سموحة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على استاد الأهلي، في إطار المبارايات المؤجلة من الجولة الـ11 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقالت التقارير، إن الشناوي لم يتحدث مع أي شخص بعد خسارة الأهلي أمام سموحة بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء.

أخبار الأهلي: حزن وبكاء الشناوي بعد خسارة الأهلي أمام سموحة

وتابع، بأن الشناوي دخل في نوبة بكاء وقام بعض من لاعبي الفريق بمحاولة تهدئة الحارس الدولي الذي استشعر تسببه في خسارة فريقه أمام سموحة.

وأضاف أن الشناوي سريعا ما تخلص من حالة الحزن التي سيطرت عليه داخل غرفة خلع الملابس قبل دخول باقي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، الذي عنف اللاعبين بعد الخسارة أمام الفريق السكندري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الكابتن يقول

    نعم هو السبب باصراره على اللعب وهو غير جاهز بدنيا ونفسيا وذهنيا بعد محنة كورونا وعيب قوى لما يطاوع او يصر على اللعب فى ظل تألق على لطفى كان المفروض يتركه يلعب ويسانده لأن على لطفى لم يثير أى مشكلة بجلوسه احتياطيا له ولكن العيب عيب إدارة الفريق اللى فقدت الإحساس وفقدت السيطرة على الفريق وتركت المدرب الحالنجى والعجلاتى يخلص على الفريق لاعب ورا التانى حتى فرغ الفريق من اللاعبين الأساسيين ودا مخطط لو كان الزريبية يريدونه لن يعرفوا يحققوه حتى جاء هذا المدرب الجاهل وكل يوم بيخلص على ركيزة من ركائز الفريق