أخبار الأهلي: الأهلي يفتح ملف ضم “الدبابة” التنزانيا بسبب طاهر والشحات

أخبار الأهلي: عاد الأهلي لفتح ملف التفاوض مع لويس ميكسويني جناح سيمبا التنزاني بعد الخسارة من سموحة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأربعاء، في إطار مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام».

وترغب إدارة الأهلي في التعاقد مع لويس ميكسويني جناح سيمبا التنزاني الذي سجل 3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا ويعد من أفضل اللاعبين في البطولة، بعد تراجع مستوى طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، مع الإصابات المتكررة لأجاي هذا الموسم وحاجة الفريق إلى جناح أيمن قوي، ويعد اللاعب من أولويات من النادي في حال التعاقد مع جناح خاصة أنه تدرب من قبل مع بيتسو موسيماني في صن داونز الجنوب إفريقي.

أخبار الأهلي: هبوط مستوى أجنحة الأهلي السبب الرئيسي في عودة المفاوضات

وتعرض إدارة التخطيط بالنادي عدد من اللاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية أبرزهم لويس ميكسويني مهاجم سيمبا التنزاني وسيرينو مهاجم صن داونز، في ظل هبوط مستوى طاهر الذي لم يظهر بشكل جيد مع الفريق حتى الآن، وهبوط مستوى حسين الشحات رغم تسجيه هدف في مباراة سموحة.

كما يأتي التفكير في البديل بسبب ابتعاد محمود كهربا عن مستواه المعهود بعد كثرة أزماته داخل الملعب وخارجه ورحيله المتوقع نهاية الموسم، وكثرة إصابات النيجيري جونيور أجايي الذي يغيب عن مباريات المارد الأحمر في الوقت الراهن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني