أخبار الأهلي: كهربا يقدم مستندات جديدة لـ”فيفا” تقلب موازين قضيته ضد الزمالك

أخبار الأهلي: كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن تطورات جديدة تخص قضية اللاعب ضد نادي الزمالك، خاصة أن الطرفين ينتظران موعد أول جلسة استماع للقضية من قبل محكمة الرياضة الدولية «كاس».

وقال المصدر في تصريحات صحفية «كان من المفترض أن تكون أول جلسة استماع لقضية الزمالك وكهربا خلال شهر مايو المقبل أو في شهر يونيو، ولكن تم تأجيلها بسبب أوراق جديدة من قبل كهربا في القضية قد تقلب موازينها».

وتابع: «من الممكن أن تكون أول جلسة استماع خلال شهر يوليو أو أغسطس من أجل إنهاء القضية بشكل رسمي والإعلان عن القرار النهائي لها».

وكان نفس المصدر أكد في وقت سابق، خلال شهر مارس الماضي، أن القضية سيتم الإعلان عن الحكم الخاص بها خلال 3 أشهر من الآن، لافتًا إلى أن الجميع سيفاجأ بحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والذي سيكون في صالح لاعب النادي الأهلي.

أخبار الأهلي: فيفا حكم للزمالك بالحصول على 32 مليون و800 ألف جنيه

وأضاف المصدر، أن أفيس البرتغالي تحرك ورفع أوراقه للاتحاد الدولي بقيادة مكتب محاماة برتغالي، خاصة أن الزمالك تقدم بشكوى رسمية ضده للاتحاد الدولي، لأنه أول من وقع معه قبل الرحيل للقلعة الحمراء.

وفي أغسطس من العام الماضي حكم الاتحاد الدول لكرة القدم فيفا لنادي الزمالك بالحصول على 32 مليون و800 ألف جنيه يدفعها كهربا، لأن اللاعب انتقل من القلعة البيضاء إلى أفيس البرتغالي ثم عاد إلى الأهلي رغم توقيعه لعقد مع نادي الزمالك.

وبدأ كهربا مسيرته الكروية داخل صفوف القلعة الحمراء، واستمر مع ناشئي الفريق لمدة 5 سنوات لعب خلالها 20 مباراة، وتمكن من إحراز 36 هدفًا، قبل أن يرحل من الأهلي عام 2011، وبعدها انتقل لأكثر من نادي خارجي إلا أنه لم ينجح نهائيا إلا بنادي اتحاد جدة السعودي قبل أن يعود للزمالك ويقرر الرحيل دون علم النادي ليقرر النادي رفع قضية ضده ليرحل اللاعب للدوري البرتغالي قبل أن يعود للنادي الأهلي من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني