أخبار الأهلي: فيديو.. سموحة يلحق بالأهلي أول خسارة في الدوري

أخبار الأهلي: انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سموحة، بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد “الأهلي وي” بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة توقف رصيد الأهلي عند النقطة 30 في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الكصري، بينما رفع سموحة رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس.

تقدم سموحة أولا عن طريق حمود حليمو في الدقيقة 11 بعد مرور رائع من أحمد حمدي لاعب سموحة، الذي مرر الكرة لحليمو، الذي سجل الهدف على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي، الذي لم ينجح في التعامل مع الكرة حتى سكنت شباكه بسهولة.

وفي الدقيقة 32 تعادل الأهلي عن طريق حسين الشحات، الذي انفرد بمرمي الهاني سليمان ومرر الكرة بمهارة من أعلى الحارس من تمريرة رائعة لعمرو السولية.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل حسام حسن، هدف الفوز لسموحة، مستغلا خطأ محمد الشناوي بالتقدم من مرماه وسددد الكرة من وسط الملعب في المرمي الخالي من حارسة.

وتعد مباراة اليوم هي الخسارة الأولي لموسيماني في الدوري بعد الفوز في  9 مباريات على حساب فرق: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك».
وتعادل في3 مواجهات أمام «وادي دجلة والبنك الأهلي وبيراميدز» على الترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني